و سلمان خان قتل PRIYANKA CHOPRA CAREER ؟؟؟؟؟؟؟

هو سلمان خان قتل PRIYANKA CHOPRA CAREER ؟؟؟؟؟؟؟

SAMSUNG S9 خصم خاص على الأسعار @ Amazon .................... =) =) =) =) =) =) =)

Image result for priyanka chopra sexy images



نتيجة الصورة للحصول على صور مثيرة priyanka chopra

وتخطط سلمان خان لأخذ بريانكا تشوبرا في "بهارات" ، بينما لديها عرض جيد من الغرب "كوانتيكو". جعل Quantico PRIYANKA CHOPRA اسم العائلة في الغرب. قدمت حوالي 10 ملايين دولار من QUANTICO ، في حين أنه في الهند لبهار ، تحصل على راتب بالقرب من روبية. 2 روبية. معظم الاموال سوف تؤكل من قبل سلمان وشركاه





مشاريع الأفلام:


مشاريع الأفلام في هوليوود وبوليوود ، وتعزيز دور في عروض Broadcasr ، بالإضافة إلى Goody التظاهر في قائمة أفضل 10 من الممثلين في جميع أنحاء العالم. PRIYANKA CHOPRA في انتظار الموسم الثالث من "QUANTICO 3". وأصبح أليكس باريش ، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي ، الذي بدأ في الموسم الأول ، صيغة موسعة للموسم الثالث. وقد تم اختيارها لجوائز اختيار الناس ، وفقًا لتقديرات فوربس ، وأفادت بأنها حققت حوالي 3 ملايين دولار أمريكي في الموسم الواحد.

في مايو 2017 ، تصرفت PRIYANKA CHOPRA في Baywatch ، والتي كانت أيضًا ناجحة. إذا كانت تنتج أفلامًا هندية أو ماراثية ، فيمكننا القول إنها كريمة ، على الأقل أنها تفكر في بلدنا. لن تكون دمية في فيلم بهارات ، صديقة ربة بيت / فتاة ، بعض الرقصات الرومانسية ، لكن مهارات قوة المرأة ستكون مفقودة في فيلم سلمان خان.

Image result for priyanka chopra sexy images

نتيجة الصورة للحصول على صور مثيرة priyanka chopra

GOODNITES للبنين والبنات .......... SPECIAL DISCOUNT @ Amazon .............. =) =) =) =) =) =) =) =) = ) =)

موافقات:


PRIYANKA CHOPRA هي شركة BRAND AMBASSASOR من PANTENE. كما كانت شريكة في Salena Gomez و Rhonda Rousey في موافقات أجنبية. هي أيضا Ebdorsed في LYF المحمول. بريانكا تشوبرا هي العلامة التجارية العالمية ، لا تريد التشويش في خضم خانات Trio القديمة ، فإنها سوف تفقد بريقها. لها 3 أفلام هوليوود هي Baywatch ، و Kid كيك و Is Not 'الرومانسية. نريد Priyanka Chopra ، سفير العلامة التجارية للهند للغرب ....... ترك كل غباء بهارات.

Comments