زهرة العنبر:

زهرة العنبر:

Image result for amber rose sexy

آمبر روز هي عارضة وممثلة أمريكية. بدأت مسيرتها مع فيديو "Young Jezzy & Kanya West's Put On". ثم اشتهرت "آمبر روز" بشهرة "لوي فيتون" التي تضم "خط سنيكير" في الغرب. سار "أمبر روز" في أسبوع الموضة في نيويورك. قامت Amber Rose بمقاطع فيديو موسيقية مثل "Massive Attack" و "Vacation" و "No Sleep" و "You Be Killing Them" و "What Them Girls Like" و "Masks Off". وقعت شركة آمبر روز مع نمذجة لشركة فورد حتى عام 2010 ، من عام 2009.



برامج الواقع:



روز العنبر تصرفت في روسيل سيمونز تلفزيون الواقع "تشغيل راسل سيمونز". أصبح العنبر PSA في حملة NOH8. روز كان القاضي في "ماستر أوف ذا ميكس". كانت قاضية في الموسم الثالث من "سباق Rupaul's Drag Race". أصبحت Amber Rose متحدثًا رسميًا في Smirnoff وظهرت في Tv Adv plus Billboards.


Image result for amber rose sexy

لاول مرة:

نتيجة الصورة عن العنبر روز مثير

أصدرت Amber Rose أغنيتها الموسيقية الوحيدة التي تضم Wiz Khalifa والتي تحمل اسم "FAME". ويتبع ذلك من قبل واحد المقبل يسمى "المحملة". أمّنت روز آمبر المسار مع توكي كارتر وفاريل ويليامز واسمه "Rise Above". في عام 2009 ، بدأت AmberRose لها خط Eyewear. عمل العنبر في فيلم "مدرسة الرقص". نشرت أول كتاب لها "كيف تكون الكلبة السيئة ؟؟؟".

في عام 2015 ، عملت في فيلم "Walk of No Shame with Amber Rose" مع Funny or Die. أطلقت Amber Rose تطبيقًا إيموجيًا باسم "MuvaMoji". وفي وقت لاحق ، كان لديها برنامج حواري اسمه "Amber Rose Show on VH1.

عرض خاص على Amazon S9 ***** انقر الآن


Comments