ريد [ستورمي] [دنيلس] ترامب أن يكون أوقفت خارجا:

يريد [ستورمي] [دنيلس] ترامب أن يكون أوقفت خارجا:

Image result for stormy daniel
وأكدت العاصفة دانيال مع الصحافة أنها كانت تدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية ، وأكدت أنها تمارس الجنس معه أثناء عودته من ملعب الجولف. كان هذا هو التصريح المروع ، لكنه أوضح أيضًا أنها قد دفعت 130 ألف دولار للحفاظ على الهدوء. يتم دفع هذه الأموال من قبل ترامب المحامي.

نتيجة الصورة لعاصفة دانيال



من هو Stormy دانيلز ؟؟


نجمة البورنو العاصفة دانيالز ، "جنرال بلدي موقف الجنس مع دونالد .....". لقد أُعطيت المال للحفاظ على الهدوء. وعلق ستيف بانون أن ترامب المحامي اعتنى "مائة امرأة" خلال حملته الرئاسية. حدث هذا عندما تروج زوجة ميلانيا ، بعد أشهر من ولادتها لابنه. وقال ستيفن دانييلز إن الاسم الكامل لستيفاني كليفورد ، كان ترامب في السرير.

نتيجة الصورة لعاصفة دانيال

حالات:

Image result for stormy daniel
التقى ترامب وستورمي دانيال في نادي غولف المشاهير في ولاية نيفادا في عام 2006 ، بعد الزواج ترامب مع ميلانيا. وافق Stormy Daniels على العودة إلى غرفته في الفندق ، عندما دعا ترامب. بدأ ترامب في الضغط عليها للتقرب منه. كان ترامب جالسا في السرير ، وسأل عن Stormy Daniels ، "Come here" ، و Stormy Daniels ، "Here We Go! ، بدأت تقبيل وحضن.

بينما كانوا يمارسون الجنس ، علق Stormy Daniels قائلاً ، "من فضلك لا تحاول أن تدفع لي!". بعد ممارسة الجنس ، طلب منها ترامب التوقيع على فيلمها "3 Wishes" المصنف من قبل X ، وقد قامت بذلك (Irish Mirror)

Comments